الأربعاء، 20 أبريل 2016

إصابة مروعة لمهاجم ليفربول تنهي موسمه وربما تبعده عن اليورو

إصابة مروعة لمهاجم ليفربول تنهي موسمه وربما تبعده عن اليورو



تلقى فريق ليفربول صدمة قوية قبل أسابيع من نهاية الموسم الحالي، بعدما تعرض واحدا من أفضل نجومه مؤخرا للإصابة خلال فوز الفريق على إيفرتون برباعية نظيفة.
وغادر المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي أرضية الملعب في الدقيقة 54 من مواجهة إيفرتون، بعد إصابته المروعة بكسر في الكاحل إثر تدخل عنيف من راميو موري مدافع إيفرتون الذي تلقى البطاقة الحمراء.
وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن أوريجي يعاني من كسر مضاعف بالكاحل، قد يبعده عن ما تبقى من الموسم الحالي وربما غيابه عن منتخب بلجيكا في منافسات يورو 2016 المقامة بفرنسا يونيو القادم.
وتضع هذه الأنباء يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في مأزق كبير، بعد التألق اللافت لأوريجي مع الريدز في الفترة الأخيرة، واعتماده عليه بشكل كبير كمهاجم أساسي للفريق نظرا للإصابات المتكررة لدانيل ستوريدج.
ويأتي توق�ت إصابة أوريجي على أسوء ما يمكن للفريق الانجليزي المقبل على نصف نهائي الدوري الأوروبي هذا الشهر، والذي يلتقي خلاله مع فياريال الأسباني.
جدير بالذكر أن أوريجي سجل الهدف الأول لليفربول، في الفوز الكبير على إيفرتون بديربي الميرسيسايد، والذي رفع رصيد الريدز إلى 54 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: كورة اون لاين 2016 © تصميم : كن مدون