الأربعاء، 20 أبريل 2016

عروض عربية وآسيوية تنهال على توتي

عروض عربية وآسيوية تنهال على توتي


أصبح من المؤكد رحيل الأسطورة الإيطالية فرانشيسكو توتي عن فريق روما الإيطالي في الفترة المقبلة، بعد مشاكله العديدة مع المدرب لوتشيانو سباليتي وعدم مشاركته كأساسي في الفترة الأخيرة.
واشارت صحيفة "آل تيمبو" الإيطالية في تقرير نشرته اليوم، أن العديد من العروض أنهالت على توتي في الفترة الأخيرة، أهمها بعض العروض الخليجية وتحديدًا من دولة الإمارات، وتشير الأنباء أن ناديي الجزيرة والأهلي الإماراتيان يرغبان في ضم توتي، ومن الممكن أن يوافق تويتي على الإنضمام إلى فريق الجزيرة وذلك لوجود زميله السابق فوسينيتش هناك.
وأضاف التقرير أن هناك عدة عروض قادمة من اليابان، وذلك للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها توتي هناك، مما سيلفت الأنظار إلى الدوري الياباني.
وكان العديد من الأخبار أشارت إلى عرض من الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب فريق ليستر سيتي، للحصول على خدمات توتي وختام حياته الكروية في الدوري الإنجليزي هناك.
وتشير الأنباء أن هناك طريقة وحيدة لبقاء توتي في روما، وهي توقيع عقد لمدة سنة إضافية مع إعارته لنهاية عقده، ثم العودة مرة أخرى وشغل منصب المدير الرياضي في الفريق الإيطالي.
ولم يشارك توتي بشكل أساسي مع روما، خاصة منذ قدوم المدرب سباليتي في يناير الماضي، حيث أنه شارك في ثمان مباريات فقط في الدوري الإيطالي، أحرز خلالهم هدفين وصنع ثلاثة أهداف آخرين.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: كورة اون لاين 2016 © تصميم : كن مدون