الأحد، 17 أبريل 2016

جوزيه متذكرًا مباراة ريال مدريد: هزمنا فريق سئ جدًا يمتلك زيدان وكارلوس

جوزيه متذكرًا مباراة ريال مدريد: هزمنا فريق سئ جدًا يمتلك زيدان وكارلوس




عبرالساحر البرتغالي، مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، عن حبه الشديد لمصر وللقلعة الحمراء.  
وقال الساحر البرتغالي على قناة "صدى البلد" في برنامج "مع شوبير": "أنا أحب مصر جدًا، والأهلي أيضًا، وقضيت وقت جميل معهم وحققنا بطولات محليه وقارية كثيرة، وما زلت أتابع الكرة المصرية، وأنا بعيد لكن قريب جداً منكم".
وأضاف: "لم أشاهد مباراة الأهلي أمس بسبب احتفالي بعيد ميلادي، لكنني أتابع الفريق المصري باستمرار وفينجادا احتفل معي، وأخبرني أنه شاهدها، وأن الأهلي تعادل".
وتابع: "أول يوم توليت فيه تدريب الأهلي ما زلت أتذكره عندما ذهبت فرع مدينة نصر وبعدها سافرنا إلى معسكر في البرتغال".
وقال مازحًا: "أتذكر عندما لاعبنا فريق سئ جدًا اسمه ريال مدريد يمتلك زيدان وكارلوس وتغلبنا عليهم 1-0".
واستأنف: "أهم مباراة وبطولة لي مع الأهلي، هي بطولة إفريقيا في مباراة الصفاقسي عام 2006، وكانت واحدة من أفضل المباريات وكانت الخطوة الأهم لي مع الفريق، وكان عندي أمل أننا سنحقق البطولة رغم اننا اتعادلنا في القاهره 1-1".
واختتم: "أول بطولة في اليابان الكل كان يقول لي، فُز بالبطولة وكانت النتيجة أننا خرجنا بدون شئ، والبطولة التي تليها لعبنا واستمتعنا وقمنا بأداء رائع، وفي 2008 خسرنا من باتشوكا رغم الأداء الممتاز في الشوط الأول".

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: كورة اون لاين 2016 © تصميم : كن مدون